-->

05/05/2016

تحميل برنامج Utorrent لتحميل (الألعاب - الأفلام إلخ ...)

تحميل برنامج Utorrent لتحميل (الألعاب - الأفلام إلخ ...)





أوتورنت (صحيح "مو سيل"، بالحرف اليوناني μ هو واضح "مو") هو عميل تورنت مشفرة الملكية ويندوز وماك OS X v10.51. ويتكون هذا البرنامج من ملف مضغوط واحد. تم إنشاؤه أصلا في فكرة ترميز تورنت العميل باستخدام موارد النظام الحد الأدنى، في حين تقدم معظم ملامح تورنت العملاء أخرى تسمى "كاملة" مثل فيوز وكامت. وغالبا ما يشار إليها microT أو يوتا (نظرا لصعوبة توليد μ على لوحة مفاتيح الولايات المتحدة-الإنجليزية).
في أواخر عام 2006، استحوذت تورنت، وشركة أوتورنت، ومنذ الإصدار 6 من العميل الرسمي وعلى أساس ذلك. منذ الاستحواذ، ونموذج الأعمال من أوتورنت تطور واضح في حل المدفوعة جزئيا، والبرنامج يحصل أثقل ويصبح تدريجيا أكثر تطفلا وأقل communautaire2. 9 أغسطس 2012، تورنت، وشركة تعلن عن وصول الإعلان في الإصدار التالي من موكلهم، في شكل من السيول التي ترعاها للمستخدمين مجانا (الذي لم اشترى أوتورنت بلس)، في الدفاع عن بقاء لها شركة. ومع ذلك، فإن موقع TorrentFreak clame3 دينا مصادر نقول لهم ان الدخل السنوي للتورنت، وشركة ليكون بين 15 و 20 مليون نسمة، وترك نفترض أن هذا البقاء على قيد الحياة الحجة ليست سوى ذريعة. في التعليقات، ويقول للمستخدمين أن تتحول إلى الإصدار القديم أوتورنت 2.2.1، خالية من الإعلانات وإخبارية تعتبر مخالفة لفلسفة الأصلية من البرنامج.
في وقت مبكر عام 2015، إصدار أوتورنت 3.4.2 تثبيت دون معرفة المستخدمين من البرمجيات والتعدين بيتكوين، الأمر الذي يؤدي إلى الإفراط في استهلاك الموارد بما في ذلك نظم وحدة المعالجة المركزية ويزيد من استهلاك الطاقة للكمبيوتر التي ل غير installé4.





لتحميل البرنامج : إضغط هنا

موقع cpasbien : إضغط هنا

واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire