-->

16/05/2016

تحميل لعبة  الأكشن assassin's creed brotherhood برابط مباشر

تحميل لعبة الأكشن assassin's creed brotherhood برابط مباشر


تدور احداث القصة إزيو في 1499، فقط بعد رؤية الإلهة مينيرفا في الطابق السفلي من الفاتيكان. هرب من المدينة مع عمه ماريو وأبل عدن.

في يناير 1500، انضموا منزلهم في Monteriggioni، هادئ. إزيو على استعداد لاتخاذ بقية، وبالتالي يروي ما شاهده في روما ماريو، والدته ماريا، شقيقته كلوديا، مكيافيلي وكاترينا سفورزا، والذي قضى الليل. في اليوم التالي تم اقتحام المدينة من قبل قوات سيزار بورجيا، مما أسفر عن مقتل ماريو يسرق وأبل. إزيو في محاولة للدفاع عن المدينة طالما فرار السكان، لكنه أصيب. على الرغم من هذا، غادر للانضمام مكيافيلي في روما، قبل ان تنهار من حصانه على الطريق.

هذا هو المكان الذي ظهر ديزموند من الكراهية. المخبأ حيث يتعرض لهجوم وانه وفرقته أجبروا على مغادرة البلاد. قرروا الذهاب إلى مونتيريجيوني. ديزموند ولوسي تشق طريقها إلى الطابق السفلي للفيلا لفتح ممر سري إلى المكتبة من الداخل السماح شون وريبيكا لدخول سرداب الإقامة Auditore، حيث معداتهم ن لم يتم الكشف عن طريق الأقمار الصناعية في Abstergo. ديزموند الغطس العودة الى الكراهية للعثور على إزيو، هي التي انقذت رجل غامض واقتيد إلى روما. وينضم مكيافيلي، الذي يوضح أن المدينة تحت السيطرة الكاملة للبورجيا. وقال انه يضع مرة أخرى لها قاتل الزي لمواجهة قوى سيزار.

مع مساعدة من القتلة حلفائها، الذين جاءوا الى روما للقتال، إزيو تشكيل جيش المتمردين من مقاومة للنظام العسكري بورجيا وتعريفهم شعائر القتلة. كما وجدت ليوناردو دا فينشي، وأجبرت من قبل تشيزاري بناء الأسلحة الحديثة إزيو يجب تدمير لإضعاف نفوذ بورجيا والسماح إعادة بناء المدينة. مع مساعدتهم، وقال انه تمكن من قتل حلفاء أقوى من سيزار بورجيا، الذي هو الخيار النهائي الوحيد لاستخدام أبل عدن.

كاستل سانت أنجيلو، إزيو يسمع مشادة حامية بين سيزار والده، رودريغو بورجيا، أبل الأخير بعد أن أخفى. تشيزاري يقتل له الجة تفاحة مسمومة في الفم، وبعد أن نفسه مطحون. إزيو يتعلم من مخبأ أبل وكريسيا بورجيا، ويأخذ و، من خلال ذلك، ويدير لتفريق القوة المتبقية من سيزار، الذي توقف أخيرا في عام 1503.





إزيو ومع ذلك، يرى بعض مستقبلها من خلال شركة أبل. انه يضرب الطريق، وجدت سيزار في 1507 (والذي كان قد هرب أخيرا)، في بلدة فيانا، اطلاق النار والدم. إزيو وسيزار تواصل وجوه على جدران القلعة. فاز في مبارزة، ولكن سيزار يرفض أن يموت من شفرة خفية للقاتل، وبالتالي يترسب من الجدران.

ديزموند اكتشف أخيرا تسلسل الحمض النووي سعى، والتي تبين آخر مكان للاختباء من أبل عدن: معبد في الكولوسيوم، حيث ديزموند يسمع مشاركات جديدة أخرى من تلك الذين كانوا--هناك قبل (أ بداهة جونو). يرافقه لوسي، شون وريبيكا، فإنه يفتح الطريق إلى بقايا، ولكن عندما يلزم، تظهر الرموز، وديزموند يفقد السيطرة على جسده، دفعت طعن لوسي معها شفرة سرية ل" فتح الطريق. "تنتهي اللعبة عندما ديزموند ولوسي الانهيار.

خلال الاعتمادات نهاية، ونحن نسمع هذا الحوار مشيرا إلى أن ديزموند، فاقدا للوعي وفي حالة صدمة، وتعطى قوة في الكراهية. ويعرف أيضا نهاية "اختفاء دافنشي" من أولئك الذين وضعوا ديزموند في قوة الكراهية الحصول على معلومات وأن ديزموند هو في حالة صدمة.








لتحميل اللعبة إضغط هنا


التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire