-->

16/05/2016

اصدار livebox جديد يوم 18 ماي

اصدار livebox جديد يوم 18 ماي

 كان مربع الإنترنت البرتقال الجديد في وسط الاجتماع السنوي للمجموعة: مرحبا المؤتمر. يبدأ Livebox الجديد حتى الآن مع ميلان واي فاي والترا HD.



وكان من المتوقع وكان في الموعد. كشف النقاب عن ORANGE Livebox جديد في مرحبا 4، المؤتمر السنوي الذي أقيم في كاروسيل اللوفر الطبعة الرابعة.

هناك جيل جديد مربع على ذلك هو أكثر بساطة وأصغر من السابق. وهو يتألف دائما من وحدتين: وحدة خادم للاتصال الشبكة وحدة التلفزيون. هذه المرة، وكلاهما له نفس الحجم. البرتقال يأخذ هذا Livebox الجيل الجديد لأداء باستمرار مما يجعل يوم التقني والتكنولوجي.



سعر وتاريخ الإصدار



الشركة استفادت من مؤتمر إطلاق المنعقدة يوم 12 مايو لاعلان السعر وتاريخ Livebox الجديد إطلاق سراحهم. وسيتم تسويقها في 19 مايو ايار في المخزن كما على شبكة الإنترنت مع ثلاثة عروض.

لا يزال العرض "زين" في 3399 في الكتالوج، ولكنه لن يذهب على عرض اللعب جيت أو للاستفادة من صندوق جديد: 39.99 و 47.99 على التوالي الاعتماد يورو شهريا بزيادة قدرها 2 و 5 € من أسعار الألياف الحالية. الأسعار التي سوف تضيف استئجار مربع لمدة 3 يورو في الشهر. لم تعط حقا.
التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire