-->

11/05/2016

اضافات الفايسبوك هامة و رائعة لمتصفح جوجل كروم

اضافات الفايسبوك هامة و رائعة لمتصفح جوجل كروم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أعزائي متتبعي قناة الخارق للمعلوميات يتميز الفايسبوك باضافات كثيرة ومتعددة ولكن اليوم سنقوم بعرض الافضل والاهم من بينهم جميعاً لمتصفح جوجل كروم الرائع وقمنا بانتقاء 5 اضافات فيس بوك لمتصفح جوجل كروم وهي الاكثر اهمية والاكثر استخداماً فتابعوا معنا.




الاضافات بشكل عام للمتصفح هي امكانية رائعة سواء للفايرفوكس او جوجل كروم او غيرها من متصفحات الانترنت. حيث انها عبارة عن ملف تعديل علي المتصفح بالنسبة لخاصية معينة او موقع معين. لذلك اليوم نقوم باستعراض اضافات في قمة التميز لجوجل كروم وجميع هذه الاضافات للفيس بوك فقط. لذلك ان كنت من مستخدمي فيس بوك ومتصفح جوجل كروم فهذا الموضوع لك تحديداً والسطور القادمة حتماً ستعجبك.


1. اضافة Facebook Messenger




اضافة Facebook Messenger لمتصفح جوجل كروم تسمح لك بارسال واستقبال الرسائل والدردشة. فالان اصبح بامكانك من خلال هذه الاضافة من استخدام دردشة الفيس بوك من متصفح جوجل كروم. بحيث تظهر لك نافذة خاصة بالدردشة وبها الرسائل والتواصل مع اصدقائك والرسائل التي تصل لك بشكل مباشر ويمكنك التحدث مع اصدقائك بسهولة من خلال المتصفح مباشرة ومن نافذة مستقلة كالتي في الهاتف. وايضاً تصل لك الاشعارات والاضافات وغيرها. اعتقد انها اضافة رائعة جداً ومميزة لمن يقوم بالدردشة بشكل متواصل ويهتم بالرسائل والرد عليها فهذه الاضافة توفر لك تحكم كامل ومميز بعيداً عن الفيس بوك وفي نافذة مستقلة تماماً عن الفيس بوك. 

لتحميل الاضافة : إضعط هنا


2. اضافة Color My Facebook




اضافة Color My Facebook جميلة ورائعة تسمح لك بتغيير لون الفيس بوك الي اي لون تريد بشكل جميل ورائع. فبالتأكيد الجميع قد سئم اللون الازرق الممل ولكن مع هذه الاضافة لجوجل كروم ستتمكن من تغيير هذا اللون الي اي لون اخر تريد ويصبح الفيس بوك لديك في غاية الجمال والروعة.

لتحميل الاضافة : إضعط هنا


4. اضافة Facebook Background Changer




اضافة Facebook Background Changer هي من الاضافات المميزة حيث يمكنك من خلالها تغيير خلفية الفيس بوك وعلي الرغم من اني لست من المؤيدين لذلك بسبب أن النص قد يصبح غير واضح جيداً بالنسبة لبعض الخلفيات ولكن بشكل عام اضافة شهيرة وتقدم ميزة رائعة فالبعض قد سئم بالفعل الخلفية التقليدية للفيس بوك واصبح التجديد واجب لابد منه. لذلك ربما تكون هذه الاضافة مفيدة بالنسبة لك ان كنت من عشاق التغيير والتجديد. 

لتحميل الاضافة : إضعط هنا


التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire