-->

19/05/2016

شركة lenovo تحقق أعلى نسبة مبيعات 2016/2015

شركة lenovo تحقق أعلى نسبة مبيعات 2016/2015



وصلت شحنات الكمبيوتر إلى جميع أنحاء العالم في 35620000 وحدة، وفقا لشركة أبحاث السوق العالمية TrendForce. وكان الربع الأول خارج الموسم التقليدي لسوق أجهزة الكمبيوتر المحمولة وتجار التجزئة وقت لا تزال هناك حاجة لمسح عمليات جرد الحالية. وبالتالي، انخفض إجمالي الشحنات بنسبة 19٪ عن الربع السابق وانخفضت أيضا بنسبة 7.3٪ على أساس سنوي.

وقال المحلل TrendForce دفتر أنيتا وانغ إن سوق أجهزة الكمبيوتر المحمولة الربع الأول المتضررة من جراء الضوضاء والمضاربات. على سبيل المثال، كان تقرير مايكروسوفت تخطط لرفع رسوم ترخيص نظام التشغيل له تأثير خطير على توقعات البائعين دفتر WINTEL ذات العلامات التجارية. بالإضافة إلى ذلك، أسعار مكونات مثل محركات الأقراص الصلبة شهدت ارتفاعا، مما تسبب في تكلفة النظام دفتر كامل لترتفع كذلك. وبالتالي، أصبحت دفتر العلامات التجارية الأكثر محافظة في توقعات الطلب لهذا العام. واستنادا إلى أحدث تحليل TrendForce، وسوف شحنات الكمبيوتر المحمول هذا العام يسجل انخفاضا سنويا حوالي 4 ~ 5٪.

عانت أبل تراجعا فصليا بنسبة 40٪ في شحنات ماك بوك كما ذهبت معظم العلامات التجارية من خلال موسمها الصعب

لينوفو استبدال HP والعلامة التجارية الرائدة دفتر بواسطة الشحنات في الربع الأول. سعى لينوفو لتحقيق أفضل أداء ممكن لأن هذه الفترة كانت أيضا الربع المالي الأخير للشركة للعام 2015. والعلامة التجارية الصينية ومن ثم نشر مجرد انخفاض 10٪ في شحنات الكمبيوتر المحمول. ومع ذلك، فإن لينوفو لديها صعوبة في مواكبة الشحنات والاستمرار في قيادة بائع المستوى في الربع الثاني. ويحمل قنوات البيع بالتجزئة على مخزونات كبيرة من الربع الأول، لذلك من المتوقع أن تكون محدودة للغاية في المستقبل القريب الطلب الأسهم تصل لأجهزة الكمبيوتر المحمولة لينوفو.

كانت الأولوية HP في الربع الأول لطرد أكبر قدر ممكن من المخزون دفتر القائمة وقت ممكن حتى أن تجار التجزئة سيكون جاهزا لتخزين لعدد كبير من المنتجات الجديدة من العلامة التجارية في وقت لاحق. ويرجع ذلك إلى جهود نضوب المخزون في القنوات وموسمية، وانخفضت شحنات إتش بي 21.2٪ الفصلية. انخفض بائع إلى المركز الثاني في الترتيب في جميع أنحاء العالم.

وقد استفادت ديل من وجود قاعدة مستقرة للعملاء المؤسسة. وبالتالي فإن العلامة التجارية عانى فقط انخفاض الشحن ربع سنوي من 15٪ فقط وبقي في المركز الثالث في الترتيب.

عقدت ASUS إلى مكان الترتيب الرابع على الرغم من رؤية انخفاض الشحن ربع سنوي 28.9٪. تستخدم ASUS موسمها الربع الأول لتشمل منتجات أكثر ربحية في محفظة دفتر، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة مع دقة الشاشة ترقية. هوامش زيادة سيكون الهدف الرئيسي للعلامة التجارية هذا العام.

وانخفضت شحنات الكمبيوتر المحمول أيسر 24.7٪ مقارنة مع الربع السابق. وكانت مبيعات ضعيفة في جهود الحد من المخزون في الولايات المتحدة وأوروبا والمستمرة في القنوات العوامل الرئيسية.

في الربع الأول، لم أبل ليس لديها أي منتجات ماك بوك الجديدة جاهزة للسوق، ولا فعل ذلك انخفاض أسعار ماك بوك لتوليد المبيعات. المنافسين آبل على أساس wintel، من ناحية أخرى، استفاد من ويندوز 10 وإمدادات ثابتة من Skylake وحدات المعالجة المركزية إنتل. كانوا قادرين على العديد من المنتجات الجديدة مستعدة لتعزيز والسفن. ونتيجة لذلك، عانت شحنات ماك بوك تراجعا فصليا الهائل من 40.4٪ في الربع الأول وتراجع أبل في المركز السادس في الترتيب.

عاد سامسونج سوق أجهزة الكمبيوتر المحمولة المستهلك في نهاية عام 2015، وقد تم تكثيف شحناتها إلى قنوات مختلفة منذ ذلك الحين. في الربع الأول من هذا العام، نمت سامسونج شحنات الكمبيوترات الدفترية بنسبة 43٪ خلال الفترة السابقة.

التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire