-->

11/05/2016

Opera تطلق متصفح الويب الجديد بمميزات خيالية عليك تجربته !

Opera تطلق متصفح الويب الجديد بمميزات خيالية عليك تجربته !




Vivaldi هو متصفح ويب مجانية التي وضعتها فيفالدي تكنولوجيز، وهي شركة أسسها برمجيات أوبرا الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة القطار ومتصفح جون ستيفنسون فون تيتزشنر Tatsuki Tomita.The وفي الهوايه التكنولوجيا القوية، ومستخدمي الإنترنت الثقيلة، ومتصفح أوبرا على شبكة الإنترنت السابق من قبل المستخدمين الساخطين الانتقال أوبرا من تصميم محرك المعزوفة لتصميم محرك الطرفة، وخامسة إزالة العديد من الميزات شعبية في AIMS process.Vivaldi لإحياء، وميزات الشعبية القديمة في أوبرا 12 وأعرض، منها أكثر مبتكرة جديدة. يتم تحديث المتصفح أسبوعيا، في شكل "لقطات"، واكتسب شعبية منذ إطلاق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأولى المعاينة الفنية.
في 3 نوفمبر 2015، لانس فيفالدي تقنيات النسخة التجريبية الأولى من متصفح الإنترنت، وكان-تم تحميلها أكثر من 2 مليون مرة فيفالدي annoncé كيو لو المتصفح معاينات الفنية.
في 6 أبريل 2016، أصدرت فيفالدي فيفالدي 1.0 تكنولوجيز، الإصدار الأول المتصفح ثابتة.
ومع ميزات، مثل إمكانية كتابة الملاحظات الشخصية على صفحات الويب، والعلامات المرجعية، وإمكانية تسجيل محتوى الشاشة، وميزة “الاتصال السريع” Speed Dial المقتبسة من متصفح الويب “أوبرا”، فضلا عن ميزة إنشاء المجموعات والمجلدات المتعددة، يأمل متصفح “فيفالدي” الجديد  في جذب المستخدمين الذي يفتحون عادةً الكثير من التبويبات في آن معا.


لتحميل البرنامج للويندوز إضغط هنا

واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire