-->

15/05/2016

أفضل برامج مونتاج للفيديو على الويندوز

أفضل برامج مونتاج للفيديو على الويندوز

لعلك تشاهد قنوات اليوتيوب الاحترافية او غيرها وتشاهد فيديوهات احترافية علي اليوتيوب  وتتسائل كيف يتم تصميم هذه الفيديوهات ؟! ، وباي برامج يتم تصميمها ، وهل يمكن ان اصمم مثلها ؟ ، وكيف يمكنني انشاء فيديو احترافي ؟ وما هي افضل برامج تعديل الفيديو ؟ ، عندما نتحدث عن أفضل برنامج مونتاج فيديو لحواسيب نظام تشغيل الويندوز فإننا نتحدث عن تعديل و قص الفيديوهات و إضافة العديد من الثأثيرات العالية الجودة و الإحترافية و كل هذا فقط بإستعمال حاسوبك ،و كما نعلم جميع فإنه عندما يتعلق الأمر بالمونتاج و التعديل على الفيديوهات فإن حواسيب الماك تظل الأفضل للقيام بهذا الأمر ، لكن حواسيب الويندوز ايضا يمكن أن تفي بالغرض أحيانا لكن فقط إذا كنت تقوم بإستخدام برامج تواكب جميع إمكانيات حاسوبك و في هذه التدوينة سوف نستعرض لك 3 برامج مونتاج الفيديوهات يعتبر كل واحد من أفضل برنامج مونتاج فيديو يمكنك إستخدامه .

و كي لا نطيل عليك إليك قائمة أفضل برنامج مونتاج فيديو يمكنك إستخدامه حسب الترتيب و حسب إمكانيات حاسوبك حيث سوف نبدأ لك بأقوى برنامج مونتاج فيديو يمكنك القيام بتحميله و إستعماله إلى أضعف برنامج مونتاج فيديو يمكنك إستعماله و نحن نتحدث عن أضعف برنامج بمعنى يعمل على جميع الحواسيب العاملة بنظام تشغيل الويندوز بمختلف إمكانيات الحاسوب .

Vegas Pro 13.0

عندما يتعلق الامر بنظام تشغيل الويندوز و حاسوب جيد جدا من حيث الإمكانيات فإنه لن يختلف إثنان على كون برنامج Vegas Pro 13.0 أفضل برنامج مونتاج فيديو يمكنك إستعماله ، لكن كما اشرنا في البداية فإن برنامج Vegas Pro 13.0 يمكنك إستخدامه فقط إذا كان حاسوبك جيد من حيث الإمكانيات ، و يتيح لك هذا البرنامج التعديل على فيديوهاتك الخاصة و القيام بمونتاج إحترافي بشكل أكثر من المطلوب .


Camtasia Studio 8

إذا كان حاسوبك بإمكانيات بسيطة و متوسطة فإنه يمكنك إستعمال برنامج Camtasia Studio 8 الشهير حيث يعتبر أيضا أفضل برنامج مونتاج فيديو يمكنك إستعماله على الويندوز الخاص بك و اكثر ما يميز برنامج Camtasia Studio 8 هو كونه سهل الإستخدام و بسيط و يمكنك تعلمه في ساعة واحدة فقط مع الممارسة .



Wondershare Video Editor

هذا البرنامج رائع ايضا و يمكنك القول عنه بأنه أفضل برنامج مونتاج فيديو للحواسيب ذات الإمكانيات الضعيفة أو البسيطة جدا ، بحيث يمكنك إستعماله للتعديل و عمل مونتاج لفيديوهاتك مع إمكانية إضافة العديد من الثأثيرات و الإضافات و دمج الموسيقى و الصور و العديد من الأمور الأخرى بسهولة .


كانت هذه أفضل برامج مونتاج الفيديو التي يمكنك إستعمالها على حاسوب نظام تشغيل الويندوز الخاص بك ، و بالطبع فإن هناك برامج مونتاج فيديو أخرى عديدة لكن هذه تعتبر أفضلها بالإعتماد على تجربتنا الشخصية معها ، و إذا كنت تعتقد بأن هناك برنامجا آخر يمكن القول عنه ايضا بأنه أفضل برنامج مونتاج فيديو فلا تتردد في وضع إسمه لنا في تعليق و مشاركته معنا و مع باقي متابعينا الكرام.



التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire