-->

21/05/2016

تطبيقات android يصل رسميا على نظام التشغيل Chrome

تطبيقات android يصل رسميا على نظام التشغيل Chrome



تم الإعلان عن أنك شهر واحد فقط، هو الآن الرسمية. تطبيقات android على نظام التشغيل Chrome القادمة بهذه الطريقة الانتقادات الرئيسي من هذه الآلات لم تعد ذات صلة. في حين أن الروبوت كانت دائما طفل مدلل من جوجل، وكروم OS أقل بكثير الميسورين من مع كتالوج تطبيق رقيقة التي تحد من مصلحة نظام التشغيل هذا.

وقالت الشركة على بلوق لها: "سوف تكون قادرة على تحميل واستخدام تطبيقات الروبوت، يمكنك إجراء مكالمات على سكايب، والعمل على ملفات Office وتكون أكثر إنتاجية في حاليا (...) جعل كسر في ألعاب مثل ماين كرافت، حجر الموقد أو صراع العشائر. التطبيقات نفسها التي تطلق على الهواتف وأقراص يمكن تشغيلها الآن على أجهزة Chromebook دون المساس السرعة والبساطة والأمن "

هذا التغيير يجب أن تسمح الذي طال انتظاره نظام التشغيل كروم للحصول على وضوح، لأنه حتى لو فازت نمو حصتها في السوق مسطح تقريبا. سجل الأخبار السيئة، ونعرف أن نشر سيكون تدريجيا، فإن الجميع لا يستفيدون مباشرة من سوق Play. نماذج متوافقة، وجهاز Chromebook Pixel الجديد، وأيسر جهاز Chromebook R11 وآسوس جهاز Chromebook الوجه.

التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire