-->

18/09/2016

أفضل 3 برامج مونتاج + رابط تحميل مباشر

أفضل 3 برامج مونتاج + رابط تحميل مباشر

العديد من متتبعينا يتساءلون عن البرامج التي نستخدمها في المونتاج و بعد أن طرح علي هذا السؤال بكثرة على صفحتي الرسمية و كذا لك على قناتنا قررت أن أقوم بعمل تدوينة حول البرامج التي أستخدمها أنا في المونتاج لذا أترككم مع المقال :



3- برنامج سوني فيكاس - Sony Vegas Pro 


برنامج سوني فيكاس : المونتاج وتحرير وتعديل الفيديو. سونى فيغاس بروكان سوني فيغاس بالأصل برنامج لتحرير الصوت وطور بعد ذلك ليكون برنامج لتحرير الصوت والفيديو من إصداره الثاني وحتى الآن. وأهم ميزاته هو مسارات الفيديو والصوت المتعددة إذ بإمكانك دمج مئات المقاطع من الفيديو، لجعلها فيديو واحد وكذلك الأمر بالنسبة لدمج الصوتيات. يحتوي سوني فيغاس على شريحة واسعة من المؤثرات التي تجعل من الفيديو البسيط عمل احترافي، كما يدعم التحريك ثلاثي الأبعاد، ويتوافق مع عدد كبير من صيغ الفيديو والصوت، والتقنيات المتجدده مثل HD و 2K و حتى 4K فهي تدعم الصيغة السنمائية فور كي 4K منذ 2009، وصيغ الكاميرات الاحترافية. كان أول برنامج يسمح باستخدام أكثر من صيغة للفيديو في عمل واحد، وتبعه بعد ذلك بعض برامج المونتاج الأخرى. وحصل على عدة جوائز للمونتاج لعدة أفلام، ويستخدم من قبل مهندسي الصوت لأعمال فنانين مشهورين.


رابط التحميل للنواة 32 بيت : من هنا
رابط التحميل للنواة 64 بيت : من هنا 



2- برنامج أفتر إفكت - Adobe After Effect 



برنامج adobe after effect cc 2015 هو أفضل برنامج لعمل مونتاج للفيدوهات بطريقة احترافية و يمكنك أيضا من تصميم مقدمات فيديو احترافية و المميز به أنه يوجد بجميع اللغات بما في ذالك اللغة العربية و هو يستخدم في غالب الأحيان في عمل مونتاج للأفلام الخيال العلمي و غيرها .


رابط التحميل للنوات 64 بيت : من هنا

1- أترككم أنت لتقرروا شاركونا بأفضل يرنامج مونتاج لذيكم 


واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

2 commentaires: