-->

14/08/2016

أفضل تطبيقين لتسجيل الشاشة من دون روت

أفضل تطبيقين لتسجيل الشاشة من دون روت

الكثير من المهووسين يعانون من مشكلة تسجيل الشاشة في حالة إذا كانوا مثلا يريدون عمل فيديو يستوجبهم عمل الروت و خطر أن يفسد الهاتف لذا قررت في هذه التدوينة أن أقوم بالتطرق إلىأفضل تطبيقين لتسجيل الشاشة من دون روت



التطبيق الأول :



AZ Screen Recorder هو أفضل والتطبيق لتسجيل الشاشة الخاص بك مصاصة.أنها لا تتطلب الوصول إلى الجذر، لا يوجد حد زمني، لا علامة مائية، وإعلانية مجانية وسهلةجداً للاستخدام مع عمل واحد لبدء وإيقاف التسجيل.هذا التطبيق تسجيل الشاشة سوف تتيح لك جعل أشرطة فيديو screencast جميلة بتوفير كل الميزة التي تحتاجها في تصميم تجربة مستخدم بسيطة وأنيقة.
من الألف إلى الياء شاشة مسجل يتيح لك تسجيل الشاشة عالية الدقة وأفلام FullHD وهو التطبيق screencast فقط في السوق الروبوت يمكن مؤقتاً واستأنفت أثناء التسجيل.يمكنك أيضا تسجيل الصوت من هيئة التصنيع العسكري وهو تلقائياً muxed في أشرطة الفيديو screencast. أن يجعلها مريحة جداً لإنشاء الفيديو الترويجية، والبرنامج التعليمي، التعليق حول الخاص بك دردشة الفيديو اللعبة واللعب أو سجل.البقاء دائماً في أعلى نافذة العائمة سوف تتيح لك المفاجئة في اللحظة بالضبط على أي شاشة.في الإعدادات، يمكنك تمكين شاشة اللمسات حتى الناس الذين مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك سوف نعرف بالضبط ما تقومون به.بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الميزات الأخرى في هذا مسجل شاشة الحرة مثل تعيين دقة الفيديو، معدل بت، اتجاه الشاشة، مخصصة جهاز ضبط الوقت لإيقاف، حفظ التحديد الدليل، عرض للسهم أو حذف مقاطع الفيديو المسجلة... وهم جميعا من حرة لك!

للمزيد من المعلومات إضغط هنالتحميل البرنامج إضغط هنا


التطبيق الثاني



Mobizen، أفضل مسجل شاشة يعتمد عليه أشهر صانعي الفيديو. (تم عمل أكثر من 930,000 فيديو يوميا باستخدام Mobizen وتم نشرها على الإنترنت)يمكنك Mobizen من تسجيل فيديوهات للألعاب، والتطبيقات، وتحرير الفيديوهات، والمزيد لتكون أفضل صانع فيديوهات. إنه مجاني تماما!




لتحميل البرنامج إضغط هنا
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

2 commentaires: