-->

31/07/2016

تم الإعلان عن تاريخ إطلاق لعبة PES 2017 رسميا

تم الإعلان عن تاريخ إطلاق لعبة PES 2017 رسميا



كما يوضح العنوان فقد تم الإعلان عن تاريخ إطلاق لعبة بيس 2017 رسميا على موقع كونامي وقد يجري إطلاقها يوم 15 نوفمبر 2016  والعبة تشتغل على  PS4 - PS3 - XBOX 360 - XBOX ONE - Steam  

بعض صور اللعبة







مقطورة



اللعب

في عالم كرة القدم، يتم تحديد أفضل من السيطرة على الكرة. في PES 2017، ويتم احتساب المفتاح الأول باستخدام سمات لاعب والفيزياء على الكرة، التي تسيطر عليها مباشرة من قبل قوة من ضرب الرصاص. كل لاعب لديه الكرة لمسة مختلفة، اعتمادا على الموقع والطريقة التي يعالج الكرة. يتم تحديد تدفق اللعبة عن طريق ردها إلى حركات غير متوقعة من البالون. وبالمثل، كان لديك المزيد من السيطرة على كيفية تلقي تمريرة، واعتمادا على ذلك، يمكن للاعب تنفيذ الإجراء المحدد المطلوب، وتلقي يمر تعود الكرة.

لجمع بين مسة واقعية والفيزياء على الكرة، تصبح لعبة تمرير شكل من اشكال الفن في PES 2017. وهناك عوامل كثيرة تدخل في الاعتبار لتحديد السرعة والدقة من الكرة. يتم إضافة خصائص ومهارات اللاعبين زاوية الاستقبال والتوجيه التي تحدد الرسوم المتحركة إلى الأمام. سوف التمريرات المحرز في وضع ملائم وتوقيت جيد تقدم مسار الكمال، وكان من دواعي سروري أن قدم لفتة الصحيحة.

تم تحسين goaltending نوعية كبيرة من خلال إضافة حركات والرسوم المتحركة لإنشاء حراس المرمى الأكثر نشاطا في تاريخ PES. رد فعلهم على الفور لاطلاق النار واتباع إجراءات سريعة، وإطلاق نفسه في العمل في حفل الاستقبال. وقدمت المزيد من التحسينات للحالات المختلفة التي سوف تواجه حارس المرمى، بما في ذلك ثلاثة مجالات هامة: الانحراف عند اطلاق النار بالقرب من قدميه، رد فعل فوري لاطلاق النار الجانب انه لا يتوقع والإصبع يوفر للدفاع عن النار قبل عبورهم خط المرمى. مع أولياء الأمور الجديدة من هدف الذكية، والنتيجة سوف هدف لن يكون سهلا. فيزياء الكرة عند حارس المرمى يجعل من حفظ أقرب إلى الحياة الحقيقية، يمكنك مراقبة عندما ينحرف رصاصة واحدة اعتمادا على جزء من الحارس يتأثر. وتسلسل هجومية يكون أكثر إثارة من ذي قبل، وتوفير أفضل شعور بالإنجاز بتسجيله هدف.

ومحددة بوضوح الاستراتيجيات ويقوم على فلسفة اللعب، مثل تيكي-تاكا أو بالقرب منها وسم، يمكن تعديل في تعليمات المتقدمة. وهذا يضيف إلى تنوع الخطط التكتيكية الخاصة بك، والاستراتيجيات التي سوف تقودك إلى النصر. سوف تجد الشهيرة واستعادة الكرة من فقدان التقنية ("Gegenpressing")، واستراتيجية الهدف سلبيات ليست على عجل لإبعاد الكرة وعلى الفور دفعت الفرد بمناسبة تمارسه بعض الفرق. الأمر الذي يعزز هوية الفريق، والفوز يصبح أكثر أهمية. مع الاستراتيجيات التكتيكية، والألعاب تصبح أكثر متعة.

للمزيد من اللعب إضغط هنا

تعديل

  • كشاف :

وكلاء لتجنيد اللاعبين ما تحتاجه هي الآن متاحة في المزاد. إذا كنت استئجار المجند الصحيح مع المهارات التي تطابق لاعب هدف التوظيف سيكون أكثر احتمالا. الميزات الجديدة في PES 2017 وبالتالي تساهم في وكلاء التوظيف الجيد في indiqiuant بالضبط أي نوع من اللاعبين تريد توقيعه.
فمن الأسهل الآن لتوظيف اللاعبين تحت الملاحظة 75 عن طريق وكلاء السوبر وعملاء خاصين.


  • تحليل
الآن يمكنك التحقق من أسلوب اللعب وميل خصمك خلال المباريات عبر الإنترنت من خلال تحليل لعبة. مشاهدة وتعلم التعامل مع خصمك وتغيير تعليمات متقدمة الخاص بك للسيطرة على المباراة القادمة.

للمزيد من التعديل إضغط هنا


رخصة

وقعت شراكة رسمية مع نادي برشلونة

كونامي الترفيه الرقمي المحدودة يسرها أن تعلن عن توقيع اتفاقية شراكة رسمية مع نادي كرة القدم الشهير، برشلونة، لتعاونه في مختلف مباريات كرة القدم.

تحتفل 117 سنواتها، برشلونة هو نادي كرة قدم تأسست في عام 1899 في برشلونة، كاتالونيا، والمعروفة من قبل معجبيه في جميع أنحاء العالم بلقب "برشلونة". مع 5 ألقاب في عناوين دوري أبطال أوروبا و 24 بطولة الاسبانية، وFCB هو واحد من أفضل الأندية في العالم، مع أكثر من 145،000 Socios (الأعضاء) في جميع أنحاء العالم.

وسيتم إدراج هذه الشراكة كما كونامي، PES 2017، والتي ستنطلق 15 سبتمبر 2016، عن طريق إدخال عناصر مثل مرحلة من مراحل النادي كامب نو، ومسحها ضوئيا 3D جوه لاعبين مثل ميسي و نيمار جونيور، عن الواقعية أفضل من وجوههم وتعبيرات الوجه.

المفهوم الرئيسي من PES 2017، والسيطرة على الواقع، ويحسن اللعب لإعادة أسلوب اللعب للنادي الفني الرائع ل.
وتيكي تاكا، أسلوب مميز من FCB، قوية "himno"، وFCB جيرسي الكلاسيكية (التاريخ)، وأسطورة اللاعبين هي من بين العناصر التي كونامي تعتزم إضافة اللعبة إلى توفير أفضل تجربة لل المشجعين.


في مرحلة ما قبل النظام على نسخة رقمية من PES 2017 تنزيل عبر بلاي ستيشن ®، يمكن للضيوف استئجار اعب FCB التي يمكن استخدامها في وضع myClub شعبية.

واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire