-->

02/07/2016

كيفية تشغل تطبيقات وألعاب الأيفون على متصفح جوجل كروم

كيفية تشغل تطبيقات وألعاب الأيفون على متصفح جوجل كروم

لعل من مميزات متصفح جوجل كروم هو عدد من الإضافات الكثيرة التي يتوفر عليها بالإضافة للتحديثات المستمرة وكذا الحماية التي يتمتع بها ، بالإضافة طبعا للسرعة والعديد من الأشياء الأخرى التي جعلت هذا المتصفح يتربع على عرش أكثر المتصفحات استعمالاً وانتشاراً بين المستخدمين. اليوم ساتكلم على تطبيق   IOS 8 New Tab الذي يحول  كروم  المتصفح إلى الشكل الموجود في نظام التشغيل ios8 لتشعيل تطبيقات الاندرويد مباشرة من المتصفح دون الحاجة لتثبيت اي من المحاكي أو البرامج المعروفة .



بعد ذلك نأتي للمرحلة الموالية وهي تركيب هذه التطبيق على متصفح جوجل كروم أو كروم كناري (حسب المتصفح الذي )

 تقوم بالدخول إلى الرابط التالي : ios

غير ذلك فيمكن كذلك إضافة ايقوناتك ومواقعك المفضلة إلى التطبيق عن طريق النقر على Settings. وليس هذا فقط بل يمكنك تغير كذلك الخلفية إلى عدة صور جميلة .
أما عن طريقة إدارة الايقونات فيمكنك حذف أيقونات المواقع التي لاتستعملها أو إزاحتها إنطلاقا من النقر بزر الفأرة الايسر مطولا على اي ايقونة قبل ان تضهر الايقونات ترتعش وعليها علامة إقفال حيث يمكنك إدارة الايقونات ببساطة.

تطبيق iOS 8 ليس مجرد للحصول على شكل جميل وجذاب بل كذلك للحصول على تتطبيقات والعاب طريفة تتبث على جوجل كروم وتستطيع الولوج إليها إنطلاقا من التطبيق App Store 



التطبيق جرب على إصدار جوجل كروم الاخير وهو يعمل بكفائة على ويندوز 7 وويندور 8 كما تمت تجربته .

التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire